حجر مصري حجر طبيعي ممتاز حجر جلاله ولؤلؤة سيناء

اعمال حجر هاشمى للديكورات

تعتبر مصر من الدول التي تنتج الحجر الطبيعي ونجد أن الحجر المصري يتوافر منه ثلاث أنواع في السوق العالمية وهما الجلالة والصني و التريستا أو يسمى لؤلؤة سيناء، ويتم استعمال الحجر المصري في الديكورات سواء كانت داخلية أو خارجية ويعطي المكان الذي يوضع فيه منظر جمالي رائع ومميز وجذاب، وسوف نقوم هنا بالحديث عن حجر مصري والتحدث عن أنواعه الثلاثة المختلفة.

محتويات

صور من بعض أعمالنا

اعمال حجر هاشمى للديكورات

اعمال حجر هاشمى للديكورات

تجليد حجر هاشمي

تجليد حجر هاشمي

حجر هاشمي وش جبل

حجر هاشمي وش جبل

حجر هاشمى حمامات

حجر هاشمى حمامات

أنواع حجر مصري

الجلاله

يعتبر هذا النوع من الحجر الأكثر استعمالًا والأكثر شهرة في العالم، وهو من الأحجار الجيرية.

الصني

وهذا النوع من الحجر الجيري يوجد منه ثلاث أنواع بالرغم من أن كلهم من نفس المنطقة وهي المنيا، وهما صني منيا وصني ذهبي وصني كليوباترا، ونجد أن الصني منيا توجد متوسطة اللون الأصفر، أما صني ذهبي يوجد منه درجات الأصفر الفاتح ودرجات الأصفر الغامق، أما صني كليوباترا يوجد باللون الأصفر الداكن.

لؤلؤة سيناء

تقع هذه الأحجار في شبه جزيرة سيناء وتأتي هذه الحجارة في لونين هما الرمادي الداكن والبرونزي.

مميزات حجر مصري

  • يمتاز الحجر المصري بأنه  طبيعي ويتحمل تقلبات الطقس المختلفة كالرطوبة ودرجات الحرارة العالية.
  • يمتاز بأنه حجر قوي ومتين وصلب.
  • يمتاز بأنه منتشر  وأكثر شهرة في العالم.

أسعار  الحجر المصري

نجد أن الحجر المصري يختلف سعره على حسب نوعه ، حيث أن لكل نوع منهم سعر خاص به ويختلف السعر أيضاً على حسب الخامة التي يصنع منها، ونجد أن الحجر المصري حجر ممتاز وجيد ويستخدم في الديكور سواء كان ديكور داخلي أو خارجي،. يوجد منه ثلاث أنواع حتى يختار العميل الشكل اللون الذي يرغب به.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بالحجر المصري وتعرفنا على أنه أشهر حجر في العالم و تعرفنا على أنواعه الثلاثة المختلفة حتى يختار كل عميل ما يناسبه منها، وتعرفنا على أن مصر من الدول التي ينتشر بها هذا النوع من الحجر، كما تعرفنا على سعر الحجر المصري وتعرفنا على أن سعر الحجر المصري يختلف من نوع لنوع أخر على حسب الخامة المستخدمة في تصنيعه.

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا