حجر هشمه تعرف على اسعار الحجر الهاشمي

تم تحديث المقال مايو 28, 2020

محتويات

حجر هشمه

يعتبر حجر هشمه من أحدث أساليب الموضة والديكور في الوقت الحالي، حيث أنه يجمع بين الأصالة والحضارة حيث أن خاماته هي الخامات المستخدمة في المباني القديمة، ويتم استخراج حجر هشمه من مجموعة مختلفة من الجبال وهذا يفسر اختلاف لونه على حسب الجبل الذي أتى منه، لذا تتعدد وتتنوع أشكاله وألوانه وأنواعه، حيث أن له مميزات كثيرة ومختلفة جعلته على صدارة أنواع الحجارة الأخرى.

حجر هاشمي

يتم تصنيع حجر هشمه بمقاسات مختلفة على حسب رغبة العميل، ويتم استخدامه في أغراض الديكور كمداخل العمارات أو واجهات للمباني والفلل والقصور، ويستخدم في عمل الحليات والضفائر والكرانيش، ومن الممكن أن يتم الحفر على جميع أشكال وأنواع الحجر الهاشمي باستخدام رسومات ونقوشات رائعة وجميلة ومميزة وتجعل المكان الذي توضع فيه يبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

استخدامات الحجر الهاشمي

نجد أن الحجر الهاشمي يستخدم لمواجهات المنازل والفلل والقصور، كما أنه يستخدم في داخل المنزل لتزينه حيث يتم استخدامه للمطبخ وجدران الحوائط الداخلية، ويجعل المكان الذي يوضع فيه يبدو كلوحة فنية رائعة وجميلة ومميزة، كما يتم استخدامه في الديكورات حيث أنه يستخدم في عمل الضفائر والتيجان والكرانيش وغيرها من أشكال الديكور الحديثة المتطورة.

واجهات فلل حجر هاشمي

نجد أن واجهات فلل حجر هاشمي تكون مختلفة في الظل والألوان، وهي تجمع بين الأصالة والعراقة ويتوافر بألوان مختلفة ومتنوعة حتى يختار العميل اللون الذي يرغب به، ويقوم العمال بتركيبه للعميل على أعلى مستوى وبكل دقة وكفاءة عالية واحترافية في العمل، وتوفر الشركة أشكال مختلفة ومتنوعة حتى يختار العميل الشكل الذي يرغب به، ويعطي واجهة الفيلا منظر جذاب ومميز ورائع،

صور حجر هشمه

واجهات منازل مصرية

يختار العديد من الأشخاص الحجر الهاشمي كوجهة لمنزله ويستخدمه سواء داخل المنزل أو خارجه، ولكن نجد هنا أن الحجر الفرعوني هو الأكثر استخداماً في تشطيب المنازل المصرية، حيث أنه يعطي المنزل منظر جذاب ورائع ومميز، كما أنه يناسب جميع الأذواق، ونجد أن واجهة المنزل هي أهم جزء في البيت لذا لابد من الاهتمام بها، لذا فاختيارك الحجر الفرعوني مناسب لواجهة المنزل حتى يبدو المنزل بمنظر جميل ورائع ومميز.

ديكورات حجر هاشمي

عندما تريد أن تقوم بعمل ديكورات حجر هاشمي لابد من التعامل مع شركة متخصصة في ذلك، حيث أنها توفر عمالة تساعدك على تدرج الألوان حتى تستطيع أن تختار من بينها، كما أنها عمالة مدربة ومتميزة وماهرة ولديها الخبرة الكافية في كيفية تركيب الحجر الهاشمي، ويقوم العمال بتنسيق جميع أنواع الأحجار والتصميمات الداخلية والخارجية حتى تنال على إعجاب العميل، ويوفر العمال سعر مخفض وقليل ومناسب لجميع الفئات، حتى يختار العميل الحجر الهاشمي الذي يجعل منزله يبدو بمظهر رائع ومميز وجذاب.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي

يمكن تركيب الحجر الهاشمي بكل سهولة ويسر، ويمكن الجمع بين نوعين من أنواع الحجر مثل الحجر المسن والحجر المصقول، فعندما يتم الجمع بين نوعين من الحجر نحصل على منظر مميز ورائع ولكن لابد أن يقوم بذلك عمالة متخصصة ولديها الخبرة الكافية في كيفية الجنه بين أنواع الحجر الهاشمي المختلفة حتى يكون هناك تناسق بين الألوان والأشكال المختلفة له.

حجر هاشمي ناعم

يعتبر الحجر الهاشمي الناعم من أنواع الحجر الهاشمي، حيث أنه يستخدم لواجهات المباني المختلفة كالفلل والقصور وغيرها، ويعتبر هذا النوع من الحجر الهاشمي نوع مميز بملمسه الناعم الذي يميزه عن أنواع الحجر الهاشمي الأخرى.

حجر هاشمي كريمي

هذا النوع من حجر هشمه يتم استخراجه من جبل المقطم وبعض مناطق العين السخنة، ويمتاز هذا النوع من الحجر الهاشمي بلونه الكريمي الفاتح، وله ألوان زاهية ومميزة ورائعة، كما أن ألوانه ثابتة غير متغيرة، وتعطي واجهات الفلل والمنازل شكل رائع ومميز.

حجر هاشمي داخلي

يستخدم الحجر الهاشمي داخل المنزل ويعطي المكان الذي يوضع فيه منظر جمالي، فيستخدم في المطابخ وجدران الحوائط الداخلية، ويستخدم في مداخل العمارات والفلل والقصور، وهو قوي وصلب ومتين ولا يتأثر بمرور السنوات عليه، حيث أنه  يبقى جديد كما هو لمتانته.

حجر هاشمي راس

يمتاز هذا النوع من حجر هشمه بأنه قوي ومتين وصلب ويتحمل الظروف المناخية المختلفة كالرطوبة العالية ودرجات الحرارة العالية، ويمتاز هذا النوع بلونه الأبيض الثلجي، ويعطي شكل أثري مميز على المباني التي يوضع عليها لذا نجد أنه مناسب لأصحاب الفخامة والذين يخلون ويفضلون المناظر العتيقة، وتتعدد أشكاله ونجد أن أسعاره مرتفعة بالنسبة لأنواع الحجر الأخرى، لذا فهو قليل الاستخدام وعيبه أنه تتعدد الثقوب داخله وهذا يسبب تسوس ولكن لا يؤثر على قوته وصلابته.

حجر هاشمي احمر

هذا النوع من حجر هشمه يتم استخراجه من أسوان وهو يناسب الديكورات الحديثة، كما أنه يصلح للنحت عليه ويعطي شكل مميز وجذاب ورائع للمكان، ويوجد بمقاسات مختلفة ومتنوعة حتى يختار العميل المقاس الذي يرغب به.

حجر هاشمي سانت كاترين

هو نوع من أنواع حجر هشمه  ويمتاز حجر هاشمي سانت كاترين باللون الأحمر الرائع الزاهي، ولذلك نجد أنه يستخدم في الواجهات والديكورات الداخلية، وهذا النوع من الحجر الهاشمي يصلح للنحت عليه والنحت يعطي شكل مميز وجذاب للمكان الذي يتم عليه، ويتوافر بأشكال مختلفة ومتنوعة ويعمل على خطف الأنظار.

أفضل سعر حجر هشمه

يختلف سعر الحجر الهاشمي على حسب نوعه وباختلاف مكان العمل، كما أن نوع الخامات التي تستخدم فيه تؤثر على سعره، ونجد أن حجر هاشمي هيصم هو أفضل أنواع الحجر الهاشمي، ويوجد منه حجر هاشمي كريمي ويمتاز باللون الكريمي الفاتح، ويوجد أيضاً الحجر الهاشمي الراس وهو يتناسب مع الظروف المناخية المختلفة، لذا نجد أن لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعر خاص به.

مميزات حجر هشمه

  • من أهم مميزات الحجر الهاشمي أنه سهل التنظيف فهو يحتاج إلى الماء فقط لتنظيفه.
  • يمتاز بقوته وصلابته ومنظره الحالي الرائع المميز.
  • يمتاز بأنه سهل التركيب وسهولة دهنه.
  • يمتاز بأنه لا يمتص الماء.
  • عمره الافتراضي طويل لأنه صلب ومتين.
  • ألوانه مميزة ورائعة وجذابة وثابتة.
  • يتحمل درجات الحرارة العالية والرطوبة وأشعة الشمس الحارقة.

عيوب حجر هشمه

  • نجد أن سعره مرتفع بالنسبة لأنواع التشطيبات الأخرى.
  • يعتبر صعب النقل والمناولة وتجميع القطع الخاصة به.
  • ليس مقاوم الحمضية.
  • قد يتعرض للرطوبة والتمليح.

الفرق بين الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني

بدأ استخدام الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني في التشطيبات والديكورات للمنازل والفلل والقصور، فنجد أن الحجر الهاشمي يجمع بين الأصالة والعراقة التي كانت موجودة في المباني القديمة، وتختلف وتتعدد أنواعه وأشكاله حتى يختار العميل الشكل والنوع الذي يرغب به، أما الحجر الفرعوني هو من الحجارة الفرعونية القديمة التي كانت تستخدم في بناء المعابد الفرعونية وزخرفة المنزل وتزينه، وهو حجر طبيعي وأفضل أنواع الحجر لأنه يتحمل درجات الحرارة العالية، ويقاوم التآكل والصدأ.

لقد قمنا بعرض كل ما يخص الحجر الهاشمي، فتعرفنا عليه وعلى أنواعه المختلفة والمتنوعة حتى يختار العميل النوع والشكل الذي يرغب به، وتعرفنا على الفرق بينه وبين الحجر الفرعوني، وتعرفنا على طريقة تركيب الحجر الهاشمي وأسعاره التي تختلف باختلاف نوعه، وتعرفنا أيضاً على مميزات وعيوب الحجر الهاشمي.

 

اذا كان لديك اي استفسار بخصوص اسعار توريد وتركيب احجار واجهات المنازل والفلل يمكنك التواصل معنا نحن متواجدون 24 ساعه يومياً لتلقي اتصالاتكم

اتصل بنا الان علي هذا الرقم / 01018882858

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا