ديكورات حجر هاشمي هيصم في مصر شركة الهاشمي جروب

حجر هاشمي وفرعوني لواجهات المنازل والفلل

متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع  ديكورات حجر هاشمي هيصم

أهم المعلومات عن الحجر الهاشمي الهيصم

حجر هاشمي هيصم يعتبر من الأحجار المتميزة بشكل كبير من حيث قوة تحملها وكذلك مظهرها الرائع والجذابة وكذلك تنوع أشكالها، فهذا النوع لا يقتصر فقط على تنفيذ ديكورات حجر هاشمي هيصم  والتي تتمثل في الواجهات الخارجية للمنازل أو تزيين المنازل من الداخل ولكن يتم استخدامها في بعض أعمال التزيين المختلفة فقد تم اللجوء إلى هذا النوع من الحجر في تزيين العديد من التماثيل الفرعونية من زمن بعيد.

يعد اللجوء إلى حجر هاشمي هيصم في تصميم الواجهات الخارجية للمنازل وغيرها من الفلل تضيف بعد لمسات العراقة والرقي والحضارة القديمة، كما أنه يتم استخدامه في عمل بعض التصاميم المعبرة عن عراقة الحضارة ولكن في الوقت ذاته تعد تصاميم حديثة تم تنفيذها على يد العديد من المتخصصين في هذا المجال.

أسعار حجر هاشمي هيصم

تعد تكلفة استخدام هذا الحجر في تنفيذ ديكورات حجر هاشمي هيصم ومنها تصميم الأعمدة الداخلية للمباني ومداخل العمارات وكذلك الواجهات الخارجية لمختلف المباني مناسبة وبسيطة، وقد يصل ثمن استخدام هذا النوع من الأحجار أقل من تكلفة استخدام أي شيء آخر في عمل الواجهات، ولكنه يضيف الشكل الأنيق والمميز.

كما يتوافر هذا الحجر بمقاسات معينة ولكن يمكن تنفيذ مقاسات خاصة لبعض العملاء في حالة رغبة العميل في ذلك ولكن يتم مراعاة المقاسات الخاص. أثناء عملية اقتطاع الأحجار من الجبال.

أنواع الحجر الهاشمي الهيصم

تتواجد مجموعة من الأنواع الخاصة بهذا الحجر والتي تختلف باختلاف الخامة، حيث أنه يتم اللجوء إلى نوع الحجر حسب الهدف من استخدامه، حيث يختلف النوع المستخدم في الواجهات عن النوع المستخدم في التزيين عن الآخر المستخدم في الديكورات الداخلية.

حيث أن الأحجار التي يتم استخدامها في عمل ديكورات حجر هاشمي هيصم  يكون بعضها لين وبعضها غير لين حسب الاستخدام المرغوب، ويوجد كذلك حجر هاشمي هيصم غير محب الماء ولا يقبله ولكن تختلف أسعار كل خامه من تلك الخامات.

ولذاك من الواجب على أي عميل ضرورة التريث في اختيار النوع المناسب الذي سيختاره في بناء منزله أو تنفيذ ديكورات حجر هاشمي هيصم داخل المبنى أو تكوين واجهة خارجية حيث أنه في تلك الحالة يفضل اختيار أكثر الأنواع قوة وصلابة حتى لا تتأثر مع اختلاف العوامل الجوية، وتضيف لمسه جمال ورقي على واجهة المنزل، كما أن قوة الخامات التي يتم استخدامها في البناء بشكل عام تؤثر على مدى تحمل المبنى ومدة بقاؤه دون تأثر لأي نوع من التغيرات البيئية.

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا