متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع  أفضل أنواع الحجر المصري

حجر هاشمى ابيض

متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع  أفضل أنواع الحجر المصري

أفضل أنواع الحجر المصري

تعتبر مصر من البلاد الرائدة في مجال الحجر الطبيعي، وذلك لقدرتها على انتاج الكثير من الأنواع المتنوعة الأحجار الطبيعية، وهذا يرجع لغناها بالمناطق الجبلية التي يتم منها استخراج تلك الأنواع المختلفة، ولكن من وسط تلك الأنواع الكثيرة يوجد بعض الأنواع التي تتميز مصر بإنتاجهم وتصديرهم للخارج وهم ما يلي:’

حجر الجلالة

يعد هذا الحجر من أكثر أنواع الأحجار التي يتم تصديرها من مصر إلى العديد من البلاد خارج مصر في مختلف أنحاء العالم حيث أنها تقوم بإنتاج كمية ضخمة من هذا الحجر.

الحجر الصني

هذا النوع من الحجر يتكون من ثلاثة أنواع وهم الحجر الصني الذهبي والذي يتواجد الكثير من المجموعات التي تندرج ألوانها من الأصفر الفاتح  حتى اللون الأصفر الداكن، والحجر الصني المنيا وهو الحجر الذي يتلون باللون الأصفر المتوسط، ويوجد عدد من كبير من المحاجر الخاصة بها داخل مصر، والحجر الصني كليوباترا، مع العلم أن مناطق إنتاج تلك الأنواع توجد في محافظة المنيا.

حجر التريستا

يتم إنتاج هذا النوع من الحجر من سيناء ويتوافر هذا النوع من الحجر باللون البرونزي، واللون الرمادي الداكن.

حجر هاشمي سانت كاترين

يتم الحصول على هذا النوع من الأحجار من منطقة سانت كاترين والذي يتميز بلونه الأحمر الرائع، ولكنه من أكثر الأحجار الهاشمية غلاء في السعر، ويمكن استخدام هذا النوع من الحجر بالإضافة إلى أنواع من الأحجار الأخرى في تنفيذ الواجهات الخارجية.

الحجر الهاشمي الهيصم

يعتبر من أفضل أنواع الحجر المصري، حيث يتميز بصلابته وتنوعه مما يعطي المظهر اللائق والمطلوب الذي يحتاجه العميل في تشطيب الواجهة الخارجية بمنزلة أو استعماله في عمل العديد من الديكورات المختلفة، كما أن هذا الحجر من أوائل أنواع الحجارة المفضل استخدامها في التشطيبات الخارجية من وجهة نظر الكثير من المتخصصين.

حجر راس

هذا الحجر من الأحجار الهاشمية التي تتوفر باللون الرصاصي والبيج والأبيض الفاتح، كما أنه يضيف للمبنى منظر حضاري قديم وعريق، كما أنه من أفضل أنواع الحجر المصري.

الحجر الإزازي

يتميز هذا النوع من الحجر باللون الأبيض المميز الذي يلقى إعجاب الكثير من الأفراد في استخدامه في تنفيذ الواجهات الخارجية، وهناك العديد من العملاء الذين يحبون تشطيب المباني من الداخل من خلاله، وهو يعتبر من أفضل أنواع الحجر المصري لأنه يعطي مظهر خلاب ومميز لأي شيء يتم فيه استخدام هذا النوع بسبب لونه وكذلك إمكانية استخدامه مع عدد من الأنواع الأخرى من الأحجار.

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا