متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع الواجهات الحديثة

حجر هاشمى للديكورات

متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع الواجهات الحديثة

قواعد الواجهات الحديثة

ليس من الرط أن يكون الواجهة الحديثة هي عبارة عن ألواح زجاجية للمبنى من الخارج كنوع من التقليد للبلاد الأجنبية ولكن الواجهات الحديثة أهم ما يجب أن تتميز به أن تكون عبارة عن شيء وحيد أو قطعة واحدة، أي لا يوجد بها الكثير من التفاصيل الدقيقة والصغيرة.

كما أن أكثر ما يميز الواجهات الحديثة هو اعتمادها على عنصر أو اثنين وليس الكثير من العناصر وبذلك نكون قد وصلنا إلى الواجهات الحديثة الرائع وكذلك تم الاحتفاظ بعراقة الأحجار.

واجهات حديثة للمنازل والفلل

يمكن استخدام مختلف الأحجار الطبيعية في تنفيذ الواجهات الحديثة للفلل أو المباني بشتى أنواعها وذلك من خلال استخدام الأحجار وكذلك اتباع مختلف التقنيات الحديثة والأساليب المتقدمة في تنفيذ الواجهات.

العمل على تنفيذ ديكورات خاصة بالواجهات الخارجية تتلاءم مع طبيعة العصر الحالي.

ويمكن التنويه على أن الحجر يزيد من جمال الواجهات الخارجية للمباني وذلك من خلال محافظته على المنازل من الأحوال الجوية الخارجية وكذلك قوته وصلابته.

الواجهات الحديثة بالحجر الصناعي

تتميز الواجهات الحديثة التي يتم فيها استخدام مختلف أنواع الحجر الصناعي بالرقي والتميز ولا يوجد اختلاف بينها وبين الحجر الطبيعي حيث أنه كما يوجد للحجر الطبيعي مميزات يوجد للحجر الصناعي الكثير من المميزات حيث أن الحجر الصناعي يسهل معه استخدام التقنيات الحديثة عن الحجر الطبيعي.

بالإضافة إلى أنه خفيف في وزنه على عكس الحجر الطبيعي، كما أنه يتميز بقوته ومتانته التي قد تزيد في بعض الأحيان عن الحجر الطبيعي، ويعمل على حماية الحرارة، ولكن الشكل الخارجي والنهائي لهذا الحجر رائع ومميز، بالإضافة إلى أن طريقة تركيبة سهله بشكل أكبر من الأحجار الطبيعية حيث يسهل تركيبة من قبل الفنيين العاديين.

واجهات حديثة للمنازل الصغيرة

يمكن عمل تصميمات للواجهات حديثة في تلك الأنواع من المنازل من خلال عدم اللجوء إلى استخدام عدد كبير من ألوان الأحجار، حيث أنه من الأفضل في تلك الحالة استخدام لون واحد أو لونين اثنان فقط بحيث يتم الاعتماد على لون واحد حتى يشمل النسبة الكبرى من الواجهة واستخدام لون حجر آخر في الجوانب الخاصة بالمنزل أو ما يوجد حول الأبواب والنوافذ.

وفي تلك الحالة يفضل تكبير حجم الأبواب والنوافذ ولكن إذا لم يكن المنزل يحتوي على أي شرفات، أما في حالة تواجدها يتم استخدم اللون الآخر في إطار الأسوار الخاصة بالشرفات.

 

 

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا