متخصصون في توريد وتركيب حجر هيصم

يعد حجر هيصم من أفضل أنواع الحجر الطبيعي، حيث أن هذا الحجر له القدرة على مواجهة تقلبات الطقس المختلفة من أمطار ورياح، كما أنه يتميز بالجودة العالية، لذلك نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الحجر المصري.

هناك  مجموعة كبيرة من أنواع الحجر الطبيعى، ومن أهم الأنواع:  حجر هاشمي هيصم ، حجر هاشمي وش جبل، حجر هاشمي كريمي، حجر هاشمي سانت كاترين، حجر هاشمي 80، حجر هاشمي أبيض. 

طريقة تركيب حجر هيصم

يتم تركيب الحجر من خلال طريقتين وهما: 

 

  • الطريقة الأسمنتية:

 

في هذه الطريقة يتم تركيب الحجر من خلال عمل خلطة من الأسمنت، ثم يتم طرطشة جدار المبنى، ثم بعد ذلك يتم وضع الحجر ، وهذا النوع يمتلك القدرة على امتصاص الماء من المادة اللاصقة. 

 

  • الطريقة الميكانيكية:

 

ويتم تركيب الحجر من خلال استخدام المسامير والزوايا الحديدية، لذلك يجب ترك مسافة مناسبة وذلك للسماح بتجديد الهواء، وتقليل درجة الحرارة، حيث تتميز هذه الطريقة بإمكانية التغيير في أي وقت دون حدوث أي خسائر، وأما عن عيوب هذه الطريقة أنها مكلفة وذلك بسبب الأدوات والعمالة التي يتم استخدامها.

يعتبر حجر هيصم أفضل من الحجر الكريمي وذلك من حيث الخامة واللون، كما أن هذا النوع يتميز بالصلابة والقوة، ويوجد هذا الحجر بلونين وهما البيج والأصفر، مما يعطي منظر جذاب كما أنه بمزج بين العراقة والأصالة، مما جعله ينتشر بشكل كبير في وقتنا الحالي.

اسعار الحجر الهيصم

يجب عليك قبل معرفة سعر حجر هيصم يجب أولا التعرف على جميع أنواع الحجر ومميزات وعيوب كل نوع، ويتم تحديد سعر هذا النوع وفقا لمجموعة أشياء وهي:

  • نوع الفرز حيث يوجد فرز أول وفرز ثاني، وكل نوع سعر خاص به.
  • كمية الحجر التي يحتاجها العميل، وذلك لأن الكمية من أهم عوامل تحديد السعر.

يستخدم هذا الحجر في تصميم الواجهات بأقل تكلفة وأعلى جودة، حيث يمكن تركيبه في واجهات الفلل والقصور وواجهات المباني وذلك من خلال أحدث أساليب التركيب بخبرة طويلة من خلال عمالة فنية مدربة على تركيب الحجر بكل جودة وكفاءة. 

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا