متخصصون في توريد وتركيب واجهات حديثه طابقين

حجر هاشمي

واجهات حديثه طابقين تتميز بمظهرها المتميز حيث يوجد بها أنواع متعددة منها للزجاج و الخرسانة والخشب والخيرزان والجص، حيث تعتبر المنازل التي تصمم من الأحجار من أفضل واجهات المنازل التي تعطى لمسة جمالية في المنزل، نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع الحجر المصري.

واجهات حديثه طابقين

يبحث الكثير من الأشخاص عن منزل ذات ديكور خارجي متميز ومتنوع أيضا، ولكن يجب توافر مجموعة من المتطلبات منها حماية الجدران والديكورات، كما يرغب الكثير من الأشخاص في تجديد شكل المنزل والاهتمام بالطراز الجديد، فقد يبحثون عن مظاهر متنوعة لكي يختارون المظهر المميز.

واجهات منازل من طابقين

يعتاد الكثير من الأشخاص على اختيار منزل من طابقين، حيث تتميز هذه المنازل بالتفاصيل المميزة، كما يوجد هناك والكثير من التفاصيل التي يمكنك الاعتماد عليها في اختيار ديكور المنزل، ولعل من أهم هذه التفاصيل هي الإضاءة حيث يجب اختيار الإضاءة المناسبة.

ألوان واجهات للمنازل

يوجد الكثير من الألوان التي تستخدم في أعداد واجهات حديثه هذه الألوان هي:

  • اللون الأبيض: هذا اللون من أفضل الألوان حيث يتميز بالرقي، كما يمكن إضافة اللون الفضي أو اللون الذهبي له، ولكنه سريعا ما يتأثر بتغيرات الطقس.
  • اللون الرمادي: يستخدم هذا اللون في الديكور الكلاسيكي والديكور الحديث، حيث انه من الألوان المحايدة وهذا اللون يتم اضافته إلى ألوان أخرى ليعطي الكثير من الأناقة.
  • اللون البني: هذا اللون له بريق خاص، وأهم ما يميز هذا النوع أنه يمكن تطويعه حسب الحاجة إليه في تزيين المنزل، كما أنه لون عملي ويتحمل ظروف الطقس المختلفة. 

واجهات حديثه طابقين هي عبارة عن واجهة منزل حيث تعطى الناس انطباع عن شخصية صاحب المنزل فمع تطور مواد البناء والتشطيب زادت القدرة على التمييز والاختلاف، كما تتناسب الواجهات الحديثة مع المنازل ذات طابقين حيث تعطى شعور لمن في الخارج بأن حجم المنزل أكبر، كما أنه يأتي بتصميمات مناسبة للتصاميم الحديثة، كما يمكن الاستعانة بالمرايا في تزيين واجهات المنازل حيث انها تعمل على إعطائها شكل جميل وفريد من نوعه وتكسبه أيضا مساحة أكبر.
         

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا