متخصصون في توريد وتركيل جميع اشكال حجر داخل مكتبه حجر داخل جبس

اشكال حجر داخل مكتبه حجر داخل جبس تتميز بالأناقة والروعة والتي تتناسب مع المنازل ذات المساحات الصغيرة، كما يمكن أن تستخدم في الكثير من الاستخدامات، حيث يفضلها بعض الأشخاص وذلك من أجل مواكبة الموضوع الحديثة، لذلك نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع الحجر المصري.

محتويات

 اشكال حجر داخل مكتبه حجر داخل جبس

يمكنك استخدام الجبس بورد في الأسقف والجدران حيث يمكن وضع الكتب أو التحف أو وضع التليفزيون بها، كما يمكنك اختيار الألوان التي تفضلها في عمل جبس بورد حيث يوجد منه مجموعة من الألوان الرائعة.

استخدامات الجبس بورد

يمكن استخدام الجبس بورد على الحوائط وذلك الاستفادة من مساحة الحائط حيث تعطى لها شكل جمالي للمكان، كنا يوجد الكثير من التصميمات الديكورات الأسقف والتي تمزج بين والديكورات الخشبية والديكورات الجبسية الأسقف.

تصاميم ديكورات جبس اسقف

تعتبر ديكورات الجبس من أهم ديكورات المنزل الحديث وذلك بسبب تنوعها اشكالها، كما يمكن تركيب وحدات إضاءة حيث يتم توزيعها بطريقة أنيقة على أجزاء جبس الاسقف، حيث يمكن استخدامها كأضاءة الغرفة.

إذا كنت تبحث عن أشكال حجر داخل مكتبة حجر داخل جبس، حيث أنها أصبحت من كل ديكورات أي بيت عصري حديث، والذي يتم استخدامه في الشقق والقصور والفلل، حيث يعتبر الجبس بورد مناسب الديكورات غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام وغرف الاطفال وكذلك في البلكونات.

 ما هو الجبس بورد وما هي مميزات الجبس بورد؟

الجبس بورد هو عبارة عن ألواح جبسية تخلط من الجبس والفايبر جلاس والسليكون، حيث تستخدم في تزيين الأسقف والجدران، كما أنها تقنية ألمانية المنشأ، ويوجد منها عدة أنواع مثل : جبس بورد ضد الحريق وجبس بورد ضد الرطوبة وجبس بورد عادي.

أهم مميزات الجبس بورد 

  • خفة وزنه.
  • انخفاض تكلفته المادية.
  • سرعة تنفيذه وسهولة فكه واستخدامه.
  • لا يترك أي أوساخ أو شوائب مثل الجبس العادي.

عيوب الجبس بورد

على الرغم من مميزات الجبس بورد الإ أنه يوجد به مجموعة من العيوب وهي:

  • قلة ثباته وذلك مقارنة بالسقف العادي.
  • أنه عرضة التأكل والسقوط في بعض الأحيان.
  • يسمح بنفاذ الأصوات.
error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا