مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات ديكورات خارجية مميزة

محتويات

مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات

يقوم مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات بتوريد وتركيب جميع الأحجار لديكورات الواجهات الخارجية والمودرن والحديثة، لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بديكور منزل حديث ومتميز، يمكنك الاستعانة بالمقاول حيث يقدم لك مجموعة من أفكار الديكورات الحديثة.

كما يتخصص المقاول في تركيب كافة التصميمات والديكورات وذلك للفلل والقصور والشقق والمنازل والفنادق والمولات، حيث يعمل في جميع أنواع الحجر وذلك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

مميزات مقاول واجهات فلل

يتميز مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات بمجموعة من المميزات التي جعلته من أهم المقاولين وذلك في جميع المحافظات وهي:

  • يقوم المقاول بتقديم التصميمات والاشكال الحديثة المتميزة والتي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • الالتزام بالمواعيد التي تم الاتفاق بها مع العملاء والتواصل مع العملاء في جميع محافظات مصر.
  • المصداقية والامانة في العمل.
  • يقدم مجموعة من الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها.
  • يتميز بأداء العمل في أقل وقت وبأعلى جودة من الكفاءة.

مقاول حجر القاهرة

بعد مقاول واجهات من أكبر المقاولين في جمهورية مصر العربية، حيث له صيت وشهرة في جميع المحافظات، حيث يقوم بتوريد الحجر بكل انواعه إلى محافظة الشرقية والغربية والمنصورة وبورسعيد والكثير من المحافظات الاخرى، ومن المعروف أن الديكورات تختلف ويرجع هذا الاختلاف بسبب اذواق العملاء، ويمتلك المقاول جميع أشكال الحجر ذات الألوان المبهجة.

مقاول حجر الاسكندرية

مقاول حجر فرعوني يقوم بجميع اعمال الديكورات بالاسكندرية والبحيرة ومطروح، ويقوم بعمل جميع الواجهات للفلل والقصور والمنازل، ويقوم بتركيب جميع أنواع الحجر بمختلف انواعه واشكاله بكل احتراف، حيث يقدم كل ما هو جديد في عالم الحجر الفرعوني والحجر الطبيعي، كما يقدم النصائح للعملاء في كيفية اختيار انواع الحجر الذي يتناسب معهم و يتناسب مع ٱمكانياتهم المادية.

يقوم مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات بتركيب جميع واجهات العمائر الحديثة في مدينة السويس، حيث يقوم بتقديم احدث الديكورات في وقت قياسي، وكذلك بأعلى مستوى.

صور مقاول محافظات

اسعار مقاول تركيب واجهات فلل

من المعروف ان الفلل من الاماكن ذات المساحات الكبيرة والتي تحتوي على  مجموعة من الغرف، ويتم تصميمها بأشكال وطرق حديثة، فلابد من الاهتمام بواجهة الفلل لأنها تدل على شكلها من الداخل، لذلك يجب تركيب واجهات الفلل من الحجر الهاشمي الابيض، وهو من أفضل أنواع الأحجار، وذلك لأنه يعطي للمكان منظر جميل وجذاب.

تركيب الحجر الهاشمي

يتطلب تركيب الحجر الهاشمي الاعتماد على بعض الفنيين المتخصصين الذين يقومون بتنفيذ هذه الأعمال بشكل احترافي، لذلك يجب الاستعانة بمقاول تركيب واجهات الفلل والذي يعمل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن المدن التي يعمل بها نوفر لكم مقاول حجر بورسعيد مقاول حجر كفر الشيخ ومقاول حجر المنوفية ومقاول حجر المنصورة، اي يعمل في جميع المحافظات من الشرق إلى الغرب.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي

يقوم المقاول بتركيب الحجر وذلك من خلال الاسمنت، حيث يقوم بعمل مونة من الاسمنت المقاومة للرطوبة من الرمل الخشن وذلك بنسب متساوية، كما يقوم بتثبيت من خلال سلك نحاس في الحجر من الخلف بواسطة الغراء، كما يقوم بعمل طرطشة قبل تركيب الحجر، ويقوم بخلط الكميكل الذي يعمل شدة تماسك الطرطشة، وقد يقوم أيضا بالاعتماد على الطريقة الميكانيكية وهي تعتمد على الهليت، وتتميز هذه الطريقة باستخدامها في الديكورات الثقيلة ويتم تثبيتها بشكل سليم.

يتميز الحجر بأنه عبارة عن حجر جيري أبيض، ويتمتع بقوته وصلابته وتحمله لعوامل الطقس المختلفة، ويمكن استخدامه في ترميم الآثار وذلك لهدف المحافظة عليه من الضياع، ويستخدم هذا النوع في استخدامات كثيرة فهو يستخدم في تزيين الفلل والعمارات والشقق، فهو يتميز بشكل جميل ومميز.

مقاول حجر طنطا

مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات يعمل مقاول واجهات طنطا بتشطيب الواجهات بالمظهر الأنيق والجذاب، وذلك من خلال اختيار أنواع الحجر الهاشمي بمختلف اشكاله وانواعه، حيث يعد الحجر الهاشمي من أفضل الأحجار الطبيعية التي يمكن استخدامها في تركيب واجهات الفلل في مصر.

مقاول حجر الاقصر

يقوم المقاول بتركيب الحجر في محافظات الأقصر ونوفر لكم مقاول حجر أسوان ومقاول حجر أسيوط ومقاول حجر سوهاج، حيث يقوم بتركيب افخر انواع الاحجار سواء الحجر الكريمي او الهيصم او سانت كاترين او المفرز، وقد يستخدم الحجر في اشكال واجهات الحجر ويقوم المقاول بدهنه بطبقة لامعة تعمل على عزل المياه والأتربة والعوامل الخارجية التي تؤثر عليه، وقد يتم دهانه مرة كل عام ويفضل استخدام الحجر الهاشمي في المناطق الجافة البعيدة عن الرطوبة والسيول.

واجهة حجر فرعوني

يتم استخراج الحجر الفرعوني من منطقة حلوان، ويتميز هذا النوع بتحمله للرطوبة والتعرية ولذلك يتم استخدامه في ترميم الآثار، ويتميز بالأصالة والفخامة والشكل الجميل، وتعتبر اسعاره غير ثابتة، وهو من أشهر انواع الحجر المصري الذي يوجد في جمهورية مصر العربية.

استخدامات الحجر الفرعوني في مصر

يتمتع الحجر الفرعوني بإضفاء لمسة عصرية على المباني، كما أن سعره في متناول الجميع، ويوجد أنواع وأشكال حيث يمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة، بحيث تتناسب مع الواجهات الداخلية والخارجية للفلل والقصور والمنازل والشقق.

تشطيب واجهات فلل بالحجر

إذا كنت ترغب في تشطيب واجهات الفلل والقصور لابد من الاعتماد على مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات منها الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني و حجر المايكا وحجر هاشمي هيصم وكريمي وحجر هاشمي 80، ومن مميزاته انه قابل للتصليح والتعديل دون تلف أي شيء به، كما انه كاتم للصوت مما يجعله يحافظ على الخصوصية.

واجهات منازل طوب فرعوني

لقد اشتهر الحجر الفرعوني في مصر منذ سنوات بعيدة، وتعددت أشكاله، حيث يوجد منه وش الجبل والحجر الفرعوني المكبسن والفرعوني الناعم المشطوف، وقد تختلف صلابة الحجر على حسب نوع الجبل الذي استخرج منه الحجر، وفي جميع الأحوال أن الحجر الأكثر صلابة هو المستخرج من جبال حلوان.

يتميز الحجر الهاشمي بالنضارة والحيوية والمنظر الفخم، مما جعله في صدارة مواد التشطيب للواجهات، لذلك يقدمه المقاول في تركيب واجهات الفلل والقصور والعمائر والشركات والفنادق، ويتم استخدامه في تزيين الواجهات.

مميزات الحجر الفرعوني

يتميز الحجر الفرعوني بمجموعة من المميزات وهي:

  • يتميز الحجر الفرعوني بقوته وصلابته ومتانته، وتحمله لجميع العوامل المختلفة.
  • سهولة تركيبه في جميع أجزاء المنزل وليس في الواجهات فقط.
  • يتميز الحجر الفرعوني بتنوعه من حيث الاشكال والالوان والمقاسات، لذلك يفضله العملاء في المنازل.
  • يتم بسهولة تنظيفه وملمسه الناعم.
  • إمكانية تركيبه في الاماكن الاكثر تعرضا للأتربة في المنزل.

مقاسات الحجر الفرعوني

يتم تقطيع الحجر الفرعوني وذلك بناء على المقاسات التي يرغبها ويحتاجها كل عميل، وقد تختلف المقاسات في الواجهات الخارجية عن الحوائط الداخلية، والمقاسات الثابتة يصل ارتفاعها إلى 5 سم أو 7 سم أو 11 سم، بالإضافة إلى مقاس البلاط، حيث بعد أخذ المقاسات يتم تركيب الحجر الفرعوني بالمونة من الاسمنت حيث يتم استخدامه في الديكورات للمنازل والمباني.

مقاول واجهات فلل بجميع المحافظات يقوم بجميع خدمات تركيب الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي والهيصم، وذلك في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يمتد عمله في جميع المحافظات بلا استثناء، كما أنه يتنقل من محافظة إلى محافظة أخرى من أجل القيام بعمله وذلك في أقل وقت ممكن وبأقل تكلفة.

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا