متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع الحجر الأبيض

حجر هاشمى ابيض

متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع الحجر الأبيض

ما هي استخدامات الحجر الأبيض

يتم استخدام الحجر الأبيض في الكثير من الأشياء الخاصة بالمباني والمنشآت والتي تتمثل في الآتي:

يتم استخدامه في تنفيذ عدد من الواجهات والتصميمات الخارجية سواء بشكل فردي أو بالتداخل مع أنواع حجر أخرى.

يتم تفضيل هذا النوع من الأحجار في التصميمات الخارجية للفلل وغيرها من المنازل والمنشآت الأخرى كالشركات والمباني التجارية وغيرها لما تعطيه من منظر جميل ومميز.

كما يمكن استخدامه كلك في تزيين أحد الجدران الداخلية داخل المنازل والقصور أو تزيين الأعمدة أو مختلف المداخل الخاصة بالمباني المختلفة.

أهم ما يميز الحجر الأبيض

يعتبر الحجر الأبيض من الأحجار التي لها مميزات عديدة وهذا ما يجعل الكثيرين يفضلونه في الكثير من الأشياء ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

لا يتعرض لأي مشكلات بسبب تعرضه للكثير من عوامل الطقس القوية ولذلك يتم استخدامه بصورة كبيرة في مختلف دول الخليج.

اللون الخاص بهذا الحجر هو الأبيض الامع الذي يجعله مفضل استخدامه في عدد كبير من التصميمات والديكورات سواء كانت في الداخل أو الخارج.

لا يتأثر لونه بالأتربة وذلك لأنه من السهل تنظيفه فهو لا يحتفظ بالأتربة بداخله فمن خلال رش الحجر بالمياه يتم تنظيفه بشكل كامل.

هذا الحجر يتميز بقدرته على الحفاظ على الشكل المميز له لفترات زمنية كبيرة.

من الأحجار التي يسهل تشكيلها لما تمتاز به من المرونة، كما أنه يسهل تركيبه عن باقي أنواع الحجر الأخرى.

نصائح حول تركيب الحجر الأبيض

في البداية يجب اختيار أفضل أنواع الحجر الأبيض بأي فرز يريده العميل ولكن يجب أن يكون نوع جيد حتى يتم ظهور النتيجة النهائية بأفضل شكل.

من الهام جداً أن من يقوم بعمليات تركيب هذا النوع من الحجر الأبيض أن يكون على دراية كاملة بالطريقة الصحيحة التي يجب بها تركيب هذا الحجر ومن الأفضل أن يكونوا متخصصين في هذا المجال، وذلك حتى يسهل تركيبه حتى في حالات استخدام أنواع أخرى من الأحجار بجانبه.

عوامل تحديد سعر الحجر الأبيض

هناك مجموعة من العوامل التي تحدد السعر الخاص بهذا الحجر حيث أن الحجر له فرز أول وفرز ثاني وفرز ثالث وكل فرز يختلف في السعر عن الآخر بسبب اختلاف الجودة والخامة، بالإضافة إلى أن السعر كذلك يختلف حسب الشركة، لذلك يجب اختيار شركة تتمتع بالثقة في عرض المنتج وتقوم بتوفير عروض بطريقة مستمرة بالإضافة إلى كونها متخصصة في تركيب وتنفيذ الديكورات والواجهات.

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا