متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع ديكور واجهات حديثة

5

متخصصون في توريد وتركيب جميع انواع ديكور واجهات حديثة

ديكور واجهات حديثه للفلل

توجد عدد من أنواع ديكور واجهات حديثة  التي تتناسب مع الفلل باستخدام الأحجار الطبيعية وتتمثل في الآتي:

أولاً استخدام لونين من الأحجار بنوعين مختلفين حيث يتم استخدام أحد أنواع الأحجار والذي يفضل يكون حجر طبيعي ذات لون فاتح مثل الحجر الإزازي الهاشمي بحيث يغطي المساحة الكاملة من واجهة الفلل ويتم استخدام النوع الآخر من أجل تغطية السطح الخاص بالفلل ويتم عمل الأسطح على شكل مثلثات باستخدام الأحجار.

ثانياً هناك ديكور آخر كذلك يتم فيه استخدام لونين من الأحجار سواء من نوعين مختلفين أو من نوع واحد بلونين متقاربين حيث يتم استخدام أحد الألوان بحيث يتم به تغطية الواجهة الخارجية بشكل كامل واللون الآخر يتم استخدامه في الأعمدة المتواجدة في مقدمة الفلل أو  الإطارات التي تتواجد حول النوافذ وكذلك الأبواب.

ثالثاً هناك نوع آخر من ديكور واجهات حديثة الذي يتم فيه تفصيل وضع عدد من الأقواس على الواجهات الخارجية المتواجدة على الفلل والتي يتم تفصيلها في البلاد العربية.

ديكور واجهات حديثة للمنازل

يوجد الكثير من ديكور واجهات حديثة الخاصة بالمنازل سواء كانت مساحتها صغيرة أو كبيرة والتي تتمثل في الآتي:

استخدام لونين من الأحجار حيث يتم استخدام أحدهم بشكل عام والآخر يتم استخدامه في الأسوار الخاصة بالسلالم الخارجية وفي اسوار الشرفات إن وجدت وفي حالة عدم وجودها يفضل كبر حجم النافذة واستخدام اللون الآخر في الإطار.

يمكن للمنازل ذات المساحة الكلية استخدام أحد أنواع الحجارة ذات اللون الفاتح في جميع الواجهة الخارجية مع إضافة الزجاج في بعض المناطق والتي تعطي منظر الديكور الخارجي الحديث والعصري.

مع المنازل ذات الحجم الصغير يتم استخدام لونين من الأحجار الصناعية أو الطبيعية حسب رغبة العميل ونظراً لصغر المنزل وعدم توافر الشرفات يتم استخدام أحد اللون بشكل كامل والآخر يتم استخدامه في بعض الإطارات الموجودة في الواجهة وكذلك على السلم في حالة عدم وجود أسوار وصغر عدد درجات السلم.

ويوجد ديكور واجهات حديثة آخر للمنازل ذات المساحات الكبيرة وتتمثل في اختيار نوعين من الحجارة أحدهما يستعمل في الواجهة بأكملها والآخر يستخدم في المدخل الخاص بالمنزل بأكمله بالإضافة إلى الإطارات ولكن على شكل خط رفيع حول النوافذ.

بعض العملاء يفضلون الهدوء والرقي حيث أنهم يفضلون نوع واحد من الأحجار بلون واحد مثل الحجر الإزازي فقط أو الحجر الفرعوني فقط في تشكيل الوجه الخارجي للمنزل بشكل كامل دون أي إضافات من أنواع أخرى.

 

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا