متخصصون في توريد وتركيب حجر هشمه هاشمي

شكل حجر هاشمى

شركة الهاشمي جروب شركة مصرية متخصصة في توريد وتركيب حجر هشمه هاشمي في مصر.

ما هو حجر الهشمه هاشمي

الحجر الهشمة هو حجر يتكون من ترسبات في قلب الجبال يتميز بصلابته ويتم استخدامه لتزيين واجهات الفلل والمنازل

والشبابيك والأعمدة والكرانيش وهو من اكثر الأحجار اختياراً لمصممين الديكور والمهندسين نظراً لانه يجعل من واجهات المنازل او الفلل تحفة معمارية تتمتع بالنظر اليها لكونه يجعلك تتذكر الحضارة الفرعونية وسحر وجمال المعمار القديم.

أنواع الحجر الهشمه

يتميز الحجر الهشمه بعدة أنواع وألوان رائعة تجعل من واجهة منزلك وفلتك تحفة معمارية حقيقية وهذه الأنواع هي

حجر هاشمه هيصم

هذا الحجر يعد من اكثر الاحجار استخداماً لدي المهندسين ومصممين الديكور نظراً لجمال الوانه و لأنه يقوم بعزل درجات الحرارة عن منزلك او فلتك ولصلابته وتحمله العوامل المناخية الصعبة اما لونه فهو الجملي الذي يعطيك مظهر رائع براق.

حجر هاشمه كريمي

يتواجد هذا الحجر بلونه الكريمي أو البيج الفاتح ويفضله مهندس ومصصمي الديكور في الأماكن قليلة الرطوبة (الجافة) ويتميز بنعومته والذي يسهل عملية تنظيفه.

حجر هشمه وش جبل

يستخدم عديداً لتعدد الوانه وصلابته فهو حجر صلب يتواجد باللون الأصفر والبيج والأحمر فهذا الحجر يعطي مظهر كلاسيكي للمنازل والفلل والقصور ويستخدم ايضاً في مباني الأماكن العامة.

حجر هشمة أحمر

هذا الحجر يعد يتم استخدامه عديداً نظراً للونه الرائع والمميز والتي تميزه عن باقي الأنواع الأخري حيث انه يتم تزيين الواجهات به ويتم مزجه مع الوان اخري من الأنواع الأخري مما يجعل الواجهة تحفة معمارية.

حجر هشمه راس

اما عن هذا الحجر فهو اكثر انواع الاحجار الهشمه صلابة واكثرهم تحمل ويتواجد باللون الابيض الذي يعطي واجهتك مظهراً اثرياً رائعاً

مقاسات الحجر الهشمه

يتواجد الحجر الهشمه بعدة مقاسات مختلفة والاكثر تواجداً هو

مقاس 30سم60xسم وهذا المقاس هو أغلي مقاس نظراً لحجمه الكبير

مقاس 25سم50xسم وهو الحجر المتوسط وهو مرتفع التكلفة قليلاً

مقاس 20سم40xسم

ويعد مقاس مقاس 25سم50xسم اكثر المقاسات استخداماً نظراً لحجمه المتوسط والذي يتم استخدامه في جميع اماكن التشطيب كما ان شركة الهاشمي جروب توفر لك مقاسات مختلفة أخري لتلبي جميع احتياجاتك فقط كل ما عليك هو الاتصال بنا وسنقوم بتوفير جميع طلباتك من توريد وتركيب

 

اذا كان لديك اي استفسار بخصوص اسعار توريد وتركيب احجار واجهات المنازل والفلل يمكنك التواصل معنا نحن متواجدون 24 ساعه يومياً لتلقي اتصالاتكم

اتصل بنا الان علي هذا الرقم / 01018882858

 

 

 

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا